المهندس علي حمود تأثيرات جمالية وحركات هندسية جذابة

Must Read

رغم الإختلاف الذي ما زال قائماً بين الأشكال الجمالية للمبدعين في عالم الديكور والهندسة الداخلية هناك من يتفق مع التقليدية المحافظة ولربما يبقى في مكانه لا يفعل شيئاً، ومنهم من ينزع الى الكلاسيكية الفخمة، وآخرين يأخذون الحداثة منهجاً ينهلون منه ما يستجد كل يوم على مسرح الجمال من أفكار محاولين إضافة الجديد والعلمي الى قاموس الديكور الكبيرالمتنوع والغريب.

والمهندس علي حمود استطاع أن يترجم من أحاسيسه وتطلعاته وطموحاته المستقبلية العديد من المشاريع التي تعيش بيننا تتنفس جمالاً وإبداعاً واستقلالية. ولعل الحداثة بحد ذاتها هي ابتكار لمفردات جديدة من الجمال الهندسي وقد تكون في دمج القديم في الابتكارات الحديثة ولكن بألوان عصرية تحمل روحية مختلفة عن الماضي بثوب المستقبل وهذا ما يبدع فيه المهندس حمود وفريقه الهندسي المنسجم مع أدائه الفني.

وليس جديداً على المهندس علي حمود  خبرته في التخطيط الهندسي حيث استطاع وفريقه الكبير والمحترف من تنفيذ مشاريع هندسية متنوعة من مودرن وكلاسيك وقد تمكن هذا الفريق المبدع من طبع بصمته في كافة الزوايا، وهذا ما نلمسه من خلال هذه اللقطات لمنزل متميز تنشره مجلة عالم الديكور للمرة الأولى.

تساهم الألوان بشكل رئيسي في خلق جو ملكي خاصة أن العصور القديمة هي التي ظهرت فيها فنون الفخامة والإهتمام بكل ما هو غال وتحديداً العصور الأوروبية ( الإيطالي والفرنسي والإنكليزي) وتميزت تلك الفترات بألوان خاصة مثل الأزرق الملكي، الأحمر النبيذي، والوردي الكريمي.. وهناك ألوان أخرى استطاع  المهندس علي حمود  تسخيرها في عالم الديكور الحديث لخدمة مشاريعه الهندسية التي تميزت في الآونة الأخيرة بالأفكار الجريئة والألوان الترابية الجذابة والحركات الهندسية المفعمة بالفخامة والرقي.

ولأن لكل ركن في المنزل رونقه وجماله الخاص الذي يميزه عن باقي الأركان، يسعى الجميع لتحقيق الراحة والدفء والجمال في معظم المساحات المنتشرة من المدخل الرئيسي وحتى غرفة النوم، كان لا بد أن يدخل المهندس علي حمود في معركة هندسية غير سهلة لتقديم الجديد من الأفكار عبر مساحات هذا المنزل وقد تميز المهندس علي حمود في تحقيق حالة هندسية خاصة لهذا المشروع كما نلمس البراعة في دمج الكلاسيكي بالفن الحديث مع إعطاء لكل جو خصوصية يتميز بها من خلال اللمسات البارزة في الأسقف والجدران والحركات الفنية المحترفة برفقة الألوان الزاهية أو المخملية الفخمة.

لا يترك المهندس علي حمود أي تفصيل صغير في تصاميمه الهندسية إلا ويبرع في وضع تأثيرات جمالية عبر تقديم الفن الراقي والمتميز والذي يبقى للمستقبل بصمة جمالية في عالم الديكور.

- Advertisement -spot_img
- Advertisement -spot_img

Latest Projects

- Advertisement -spot_img

More Articles

- Advertisement -spot_img