المهندسة نيفين حاتم شغف التغيير وولع اللمسة المتفردة

Must Read

كان لا بد الوقوف للحظات طويلة امام هذا المشروع الهندسي الراقي الذي يصح القول فيه انه يختصر مسافات بعيدة في عالم الهندسة غير التقليدية التي تتفوق فيها الفكرة على المساحات وتنبعث من كافة الزوايا كينونة خاصة تبعدك كل البعد عن خارج غير مؤات او متوافق مع الداخل الفاتن.

ونجحت المهندسة نيفين حاتم في مشاريع هندسية عديدة ستتففرد مجلة عالم الديكور في نشرها وسيكون لها الصدى الكبير في الأوساط الإجتماعية حيث ستتفاعل النخبة المميزة من الناس مع خطوطها الساحرة وسيجرون تغييرات مذهلة على منازلهم لتصل بهم الى اللوحة التي كانوا يتمنون رسمها مع قطع في الأثاث ستدخل الدفء  والجمال على مجمل زوايا منازلهم الهادئة.

وتحيا المهندسة  حاتم  حالة دائمة من الإبداع الفني المميز حيث تنسجم المواد الهندسية المخملية مع أفكارها الفاتنة الباحثة أبداً عن الجمال والراحة.

ومن خلال تطلعاتها الفريدة طورت المهندسة نيفين حاتم أدواتها الهندسية لتحيا من خلالها نظرتها اللامعة وسط جو مليء بالإبتكار وشغف التغيير وولع الديكور الفريد.

ومن خلال تصاميمها الهندسية التي تتفرد مجلة عالم الديكور في نشرها لأول مرة تدخلك عزيزي القارئ في عالم من الأحلام فحين تشاهد غرفة السفرة وتلمس الروعة من الجدار حتى السقف، وعندما تقف للحظات على بعض الأرضيات التي تم نحتها من عبقريتها تشعر بالفخامة نفسها التي تبرز من خلال وربما تحاول المهندسة نيفين حاتم من خلال ثورتها الهندسية من حيث الشكل والمضمون إستعمال كافة الأبعاد الهندسية لتحول فكرتها الفنية الى حقيقة متناهية تصل من خلال تنوع هندسي غيرتقليدي وباحث بشكل دائم الى تحديث القديم بقالب في غاية الجمال والدقة.

وفي لمسة خاصة مميزة تترك انطباعاً فخماً وجواً ساحراً يدخلك في عالم الأحلام تعطي المهندسة نيفين حاتم كل منزل تقوم بتصميم هندسته وتفاصيله روحاً فاتنة نادرة التصور والوجود.

لقد برهنت المهندسة حاتم ان الأدوات الهندسية التي تستخدمها غير مكررة في الكثيرمن الأحيان وتكاد تكون خاصة بها مما يجعلها تصنع حالة خاصة في عالم الهندسة الداخلية والديكور.

وفي المشروع الجديد الذي نقدمه لقراء مجلة عالم الديكور تتفنن المهندسة حاتم بتوزيع الإضاءة بطرقة فريدة وهي كما هو ملاحظ ترسم لوحات فنية فريدة منوعة على الجدران وحول اللوحات  وتزاوج الحضارات قديمة منها وجديدة في اطار فني راق وحديث لا يخلو من جماليات متعددة وجرأة غير مسبوقة.

- Advertisement -spot_img
- Advertisement -spot_img

Latest Projects

- Advertisement -spot_img

More Articles

- Advertisement -spot_img