Home هندسة داخلية المهندس وائل فران بساطة لافتة ودقة في التنفيذ

المهندس وائل فران بساطة لافتة ودقة في التنفيذ

0

يعمل مصمّمو الديكور في إطلاق إبداعات جديدة تناسب الحياة العصريّة. وفي هذا الإطار، يمكن إدراج فلسفة «البيت المفتوح» التي ابتكرها مصمّم الديكور العالمي سامويل مازا، والمستمدة من رؤية لويجي كافالي. ويصل هذا النمط، حاليّاً، الى غرفة النوم لتتحوّل، بدورها، إلى واحة بلا جدران، يتبع لها حمّام يحتوي كل وسائل الراحة والاسترخاء، بعد عناء يوم طويل وشاق وبذلك تكون مفردات الديكور غير مستمدة من أرض الواقع فقط بل اجتهدت مخيلة المبدعين أكثر من السابق لتعديلات كثيرة.

وتصميم البيت المفتوح حيث برع في أدائه المهندس الفنان وائل فران تدعو إلى إشاعة الراحة والاسترخاء، في ظلّ غياب الجدران والأبواب وحضور مفروشات و»اكسسوارات» وألوان تواكب خطوط الموضة العالميّة، فضلاً عن إضاءة ناعمة. وثمّة اتّجاه جديد في إشاعة هذا النمط ضمن غرفة النوم، بحيث تصبح عناصر الحمّام الملحق بها متّصلة، لا يفصلها جدار أو باب عنها. وفي هذا الإطار، نلمس براعة فران في استخدامه خامات مميزة لهذه الغاية في مجمل حركاته الهندسية.

وتمتاز لمسات المهندس وائل فران ببساطتها اللافتة مع دقة في التنفيذ مما يصعب أحياناً على المقلدين تجسيد فكرته الهندسية نفسها حتى يبدو هذا المنزل ذو الطراز «النيو كلاسيكي» تحفةً فنيةً، تتألّق فيها المفردات الجميلة التي يتقدّمها الخشب، مما يضفي جوّاً من الدفء والأناقة على المكان، الذي بدا وكأنه حالة خاصة فريدة من نوعها.











Exit mobile version